التأمين الطبي هو وثيقة تأمين تُصدر من قبل شركة تأمين، وتغطي نفقات الرعاية الصحية للمستفيد في حالة المرض أو الإصابة. يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية الحصول على تأمين طبي من خلال شركات التأمين المحلية، أو من خلال شركات التأمين الدولية.

    تأمين طبي لتجديد الإقامة

    يشترط على جميع المقيمين في المملكة العربية السعودية الحصول على تأمين طبي ساري المفعول من أجل تجديد الإقامة. يمكن للمقيمين الحصول على تأمين طبي لتجديد الإقامة من خلال شركات التأمين المحلية، أو من خلال شركات التأمين الدولية.

    تأمين طبي للمقيمين اون لاين

    يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية الحصول على تأمين طبي للمقيمين اون لاين من خلال شركات التأمين المحلية، أو من خلال شركات التأمين الدولية.

    أرخص تأمين طبي للأفراد السعوديين 

    شركة التأمين الفئة العمرية السعر (ريال سعودي)
    بوبا العربية 18 – 35 441
    التعاونية 18 – 35 309
    الاتحاد للتأمين 18 – 35 308

    تأمين طبي للمقيمين

    التأمين الطبي للمقيمين هو تأمين طبي يُصدر من قبل شركة تأمين، وتغطي نفقات الرعاية الصحية للمقيم في حالة المرض أو الإصابة. يشترط على جميع المقيمين في المملكة العربية السعودية الحصول على تأمين طبي ساري المفعول من أجل تجديد الإقامة.

    أرخص تأمين

    التأمين الصحي هو أحد أهم الاحتياجات الأساسية للمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر التغطية المالية لنفقات الرعاية الصحية في حالة المرض أو الإصابة. هناك العديد من شركات التأمين التي تقدم خطط تأمين صحي للمقيمين، وأسعارها تختلف حسب شركة التأمين والفئة العمرية للمقيم.

    تأمين طبي بدون سجل تجاري

    يمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية الحصول على تأمين طبي بدون سجل تجاري من خلال شركات التأمين المحلية، أو من خلال شركات التأمين الدولية.

    الجدول التالي يوضح أسعار التأمين الطبي للمقيمين في السعودية لعام 2023:

    شركة التأمين الفئة العمرية السعر (ريال سعودي)
    بوبا العربية 18 – 35 441
    التعاونية 18 – 35 309
    الاتحاد للتأمين 18 – 35 308
    سوليدرتي 18 – 35 225
    وفاء 18 – 35 261
    العرد 18 – 35 238

    يلاحظ أن أسعار التأمين الطبي للمقيمين في السعودية تختلف حسب شركة التأمين والفئة العمرية للمقيم.

    شاركها.