أطلقت وزارة الموارد البشرية قوى تسجيل دخول أفراد بشكل رسمي وقامت بتضمين العديد من الخدمات عبر الإنترنت في هذه المنصة مما يحتاج الى التسجيل وفتح حساب جديد للوصول إليها ومن بين هذه الخدمات الجديدة نجد إمكانية فتح وتسجيل العقود بشكل إلكتروني وتلك الخدمة تسهم في حماية حقوق الجهات المتعاقدة وتعزز علاقات التعاقد وتسرع من عمليات التنفيذ كما ان منصة قوى تجمع بين العاملين وأصحاب الأعمال في النظام الخاص وفي هذا السياق سنتعرف على كيفية التسجيل في هذه المنصة.

    دليل خطوات قوى تسجيل دخول أفراد

    للوصول إلى منصة قوى والحصول على الفائدة من خدماتها يمكن للأفراد داخل الأراضي السعودية اتباع هذه التعليمات:

    1. توجه إلى المنصة الرسمية قوى عبر الانترنت من خلال النقر هنا.
    2. اختر ايقونة تسجيل الدخول من الصفحة الاساسية.
    3. اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
    4. أدخل كود التحقق المعروض أمامك في الصورة.
    5. ابحث عن زر تسجيل الدخول واضغط عليه.

    بعد اتباع هذه التعليمات ستتمكن بنجاح من الوصول إلى منصة قوى والاستفادة من خدماتها التي تتيحها للشركات والهيئات في المملكة بكل سهولة ويسر.

    تسجيل العقود على منصة قوى

    صرحت وزارة الموارد البشرية عن استخدام منصة قوى كوسيلة رسمية لتسجيل عقود العمل للمواطنين والمتواجدين بهدف حماية حقوق الأطراف وضمان دفع الأموال وتعزيز جاذبية سوق العمل في السعودية وخطوات تسجيل العقود على هذه المنصة تتضمن:

    1. تسجيل الدخول إلى منصة قوى الرسمية عبر الانترنت من خلال النقر هنا.
    2. اختيار القائمة المخصصة للعقود المهنية.
    3. كتابة كود التحقق المرسل عبر رسالة نصية على هاتفك الجوال.
    4. النقر على ايقونة عرض المهنة ثم انتقاء العقد المراد تسجيله.
    5. في النهاية ستظهر رسالة توضح إما قبول العقد أو ضرورة إجراء تعديل على الطلب.

    رابط الوصول إلى منصة قوي

    يمكن للأشخاص في المملكة العربية السعودية الوصول إلى منصة قوى والحصول على الفائدة من جميع الخدمات عبر الإنترنت التي تقدمها ويمكن الوصول إلى منصة قوى من خلال النقر هنا ويمكنك من خلال هذا الرابط الحصول على بيانات حول فرص العمل في السوق السعودي بسهولة ويمكنك أيضا التسجيل على المنصة وفتح حساب شخصي.

    الاسئلة الشائعة

    كم تكلفة تجديد الاشتراك في منصة قوي؟

    إذا كانت المؤسسة ليست لديها أي عمال ستبلغ التكلفة حوالي قيمة 1265 ريال سعودي سنويا أما بالنسبة للهيئات الصغيرة التي تحتوي على عدد 4 موظفين ستكون التكلفة حوالي 2645 ريال سعودي سنويا أما بالنسبة للشركات الكبيرة التي تحتوي على 50 موظف أو أكثر ستكون التكلفة حوالي 7000 ريال سعودي سنويا.

    ما هي فترة الاشتراك في منصة قوي الرسمية؟

    فترة الاشتراك في منصة قوى الرسمية تمتد لفترة زمنية سنة واحدة فقط وفي حالة تقديم الشخص المفوض للاستقالة من المؤسسة أو ما زال يعمل فيها سيتم الغاء اشتراك المؤسسة.

    شاركها.